أخبار الأنشطة و الفعاليات

الخدمات الطبية والإجتماعية بوزارة الداخلية تقيم دورات تدريبية لرجال الأمن في الجوف وذمار عن طرق مواجهة وباء كورونا، وتتفقد مراكز الحجر الصحي.

#الإعلام_الأمني_اليمني
1 رمضان    1441 هـ
24 ابريل    2020 م

تتواصل الدورات التدريبية الخاصة بوسائل الوقاية من وباء فيروس كورونا، التي تقيمها الإدارة العامة للخدمات الطبية والإجتماعية بوازرة الداخلية، لرجال الأمن في مختلف المحافظات .
حيث نفذت الإدارة العامة للخدمات الطبية في محافظة الجوف برنامج التدريب التكاملي لمواجهة وباء كورونا وإدارة الحالات المصابة بالمرض لعدد 202 من منتسبي الوحدات الأمنية في المحافظة،
كما زار فريق من الإدارة العامة للخدمات الطبية والإجتماعية بوزارة الداخلية المحاجر الصحية ، والمنافذ الأمنية ومركز الحجر الصحي ، و سجن البحث الجنائي ، وتم توزيع المستلزمات الوقائية .

و في ذات السياق نفذت الادارة العامة للخدمات الطبيةوالإجتماعية بوزارة الداخلية برنامجا تدريبيا متكاملا لطرق مواجهة وباء كورونا وإدارة الحالات المصابة بالمرض لعدد 514 متدربا من منتسبي الوحدات الأمنية في محافظة ذمار ، وتفقدت اللجنة المكلفة من الادارة العامة للخدمات الطبية والإجتماعية على آلية العمل والتجهيزات الوقائية في 5 مراكز للحجر الصحي بالمحافظة ، وزارت رجال الامن في المنافذ الأمنية ، ووزعت عليهم مستلزمات الوقاية الصحية من الوباء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى