أنشطة وفعالياتمتابعات

الفريق الرويشان يفتتح معرض الشهيد القائد بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1443 هـ‍
افتتح نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان اليوم، في محافظة صنعاء، معرض الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، تزامناً مع الذكرى السنوية لاستشهاده.
يحتوي المعرض على عدد من صور الشهيد القائد ورفاق دربه وشهداء الحرب الأولى ومجسمات معبرة.
وفي الافتتاح بحضور وزيري الإرشاد نجيب العجي والزراعة المهندس عبدالملك الثور وأمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء من مجلسي النواب والشورى، أشاد الفريق الرويشان بجهود المنظمين للمعرض ودلالاته لاستذكار محطات من حياة وجهاد الشهيد القائد ومشروعه القرآني وفكره المناهض للاستبداد ومواجهة الظالمين.
وأكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن، على أهمية تنظيم مثل هذه المعرض لترسيخ قيم الحرية والتضحية التي تمثلت في شخصية الشهيد القائد ودوره في مواجهة الطغاة وقوى الاستكبار.
فيما أوضح أمين محلي المحافظة، أن إقامة المعرض يأتي ضمن الأنشطة والفعاليات لإحياء هذه الذكرى والتعريف بسيرة الشهيد القائد الزاخرة بالعطاء والتضحية والبذل.
ولفت إلى أهمية التذكير بمناقب الشهيد القائد وتضحياته في سبيل إحياء الأمة وغرس القيم الإسلامية السمحة في المجتمع.
حضر الافتتاح وكلاء المحافظة أحمد الصماط وفارس الكهالي وعبدالملك الغربي ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي وقيادات محلية وأمنية وعسكرية وتربوية ومدراء مكاتب تنفيذية ومديريات ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى