أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة منطقة آزال تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رجب 1443 هـ‍

أقامت شرطة منطقة آزال بأمانة العاصمة اليوم السبت، فعالية ثقافية أحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه للعام 1443هـ.

وفي الفعالية أكد مدير بحث المنطقة الرائد محمد المولد، أهمية أحياء هذه الذكرى السنوية للسير على النهج الجهادي والمشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

من جانبه استعرض ضيف المناسبة الأستاذ إبراهيم العبيدي جانباً من حياة الشهيد القائد ومآثره التي تجلّت في الدفاع عن الأمة وإنقاذها بإحياء ثقافة القرآن الكريم.

ولفت إلى أن الشهيد القائد قدّم مشروعاً، يتطلب على الجميع الاستزادة منه في بناء الأمة ومستقبلها وإصلاح المؤسسات وتحسين الأداء.. مشيراً إلى أهمية أخذ نهج الشهيد القائد والاستفادة منه في واقع الأمة والدفاع عن قضاياها والتحرر من الوصاية لقوى الطاغوت.

وذكر العبيدي أن الشهيد القائد أنار للعالم الإسلامي ببصيرة الحق وأخرجهم من التيه الذي كانوا يقبعون فيه بنهج القرآن الكريم مؤكدا أن مشروع الشهيد القائد القرآني أحياء الأمة في زمن الضعف الذي تعاني منه.

وأشار إلى أن السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه أعطى حلولاً وشخص مشاكل الأمة في وقت عجز عن الكثير من المفكرين من تشخيص مشكلة الأمة وواقعها.
ولفت العبيدي إلى أن الشهيد القائد، دافع بالكلمة عن قضايا الأمة وصدح بالحق في وجه العدو الأمريكي، فضلاً عن دعوته للنهوض بواقع الأمة والتحرر والاستقلال من قوى الهيمنة والتبعية الأجنبية.

حضر الفعالية الرائد محمد الحضري نائب مدير شرطة المنطقة وعدد من قيادات وضباط وأفراد الإدارات بالمنطقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى