أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

الوكيل لقطاع الأمن والشرطة يكرم  مدير عام أمن المنافذ والمطارات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 رجب 1445 هـ‍

كرم مكتب الوكيل لقطاع الامن والشرطة- اليوم – العميد الركن محمد احمد المحاقري مدير عام أمن المنافذ والمطارات.، لما بذله من جهود في انشطة برنامج الصمود الوطني الذي تنفذها وزارة الداخلية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وخلال التكريم بحضور العميد حامد القرم مدير مكتب الوكيل لقطاع الامن والشرطة والعميد عبده الذيب..اشاد العميد حامد القرم بالدور البارز الذي تقوم به الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات في جانب تنفيذ برنامج الصمود الوطني، ومن ذلك إقامة الدورات التدريبية لأبناء المديرية، والعمل على حل المشاكل الاجتماعية وزيارة أسر الشهداء والجرحى واعانتهم.

من جانبه أعتبر العميد محمد المحاقري مدير عام أمن المنافذ والمطارات، هذه اللفتة تكريما، لجميع منتسبي الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات، وأن التكريم الحقيقي هو من الله تعالى، وقبوله -عز وجل- للأعمال التي تقوم بها الإدارة، تنفيذا لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي- يحفظه الله- ومعالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، واللواء أحمد علي جعفر الوكيل لقطاع الأمن والشرطة.

كما حث الجميع على بذل المزيد من الجهود ورفع الجهوزية واليقظة كوننا في مواجهة رأس الكفر والطغيان والنفاق أمريكا وحلفائها.

حضر التكريم منتسبو مكتب الوكيل لقطاع الامن والشرطة والإدارة العامة لامن المنافذ والمطارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى