أنشطة وفعاليات

مارش والطاووس يطلعان على مستوى الرعاية الصحية في الإصلاحية المركزية بإب

 
#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20رجب 1443 هـ‍

اطلع اليوم وكيل وزارة الداخلية المساعد للشؤون المالية والإدارية اللواء محمد مارش ومعه مدير عام شرطة محافظة إب العميد عبدالله الطاووس على مستوى الرعاية الصحية التي تقدم لنزلاء الإصلاحية المركزية بالمحافظة .
وخلال الزيارة بحضور مدير الطب الوقائي والعلاجي بوزارة الداخلية العقيد أكرم المداني ، استمع مارش والطاووس من مدير الإصلاحية المركزية العقيد رضوان سنان ، إلى شرح مفصل بالخدمات التي تقدمها الوحدة الصحية للنزلاء ومستوى الرعاية الصحية والطاقة الاستيعابية لهذه الوحدة وكوادرها .. مستعرضا جانبا من الاحتياجات والعوائق والنواقص التي تحتاج إليها الوحدة الصحية بالإصلاحية خاصةً فيما يتعلق بالسعة والتجهيزات والكوادر الطبية المطلوبة .
وشدد مارش والطاووس على ضرورة تقديم الرعاية الصحية الملائمة للنزلاء وتوفير مختلف الاحتياجات الضرورية والهامة للوحدة الصحية .. داعيين إلى الاهتمام بالنزلاء والحرص على إقامة الأنشطة في مجالات التوعية والإنتاج حتى تكون مثل هذه الأماكن مواطن للإصلاح والتهذيب وتزكية النفوس وبناء القدرات .
واشادا بمستوى الخدمات التي تقدمها هذه الإصلاحية والحرص على إقامة الدورات التأهيلية وتفعيل الورش والمعامل .. مثمنين ما تقدمه الوحدة الصحية من رعاية للنزلاء وما تم توفيره من معدات وأجهزة طبية .. آملين بذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء والتطوير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى