أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخليةمتابعات

وزير الداخلية يشهد اختتام منافسات بطولة الشرطة لكرة القدم للوحدات الأمنية بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ربيع الأول 1444هـ

شهد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم امير الدين الحوثي، اختتام منافسات بطولة الشرطة لكرة القدم، والتي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية بمشاركة 10 فرق من الوحدات الأمنية بأمانة العاصمة.

وفي الفعالية أكد وزير الداخلية على أهمية إقامة الأنشطة الرياضية لفرق الشرطة لما لها من دور في الحفاظ على اللياقة البدنية والصحة النفسية، مشددا على أن يتحلى رجل الشرطة باللياقة البدنية العالية، التي تعزز من الصحة الذهنية للفرد في أداء عمله.

ووجه إدارة التدريب بالاهتمام الجاد بجميع منتسبي وزارة الداخلية من ضباط وأفراد بالبناء الجسدي والمهاراتي والتي تسهم بشكل فعّال في رفع القدرات البدنية والجسمانية للرياضيين من منتسبي وزارة الداخلية.

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، والوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة الأستاذ حسين الخولاني، القى رئيس اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيدي، كلمة شكر فيها قيادة وزارة الداخلية على اهتمامها وحرصها على إقامة مثل هذه البطولات، والتي تمكن الشباب من منتسبي وزارة الداخلية من اكتساب المهارات الرياضية، وتخلق روح التنافس، متطلعا للمزيد من الدعم من أجل تطوير الرياضة الشرطية.

من جانبهم عبر المشاركون في البطولة عن شكرهم لقيادة الداخلية واتحاد الشرطة، وحرصها على إقامة مثل هذه البطولات، والتي تمكنهم من اكتساب المهارات الرياضية.

وفي الختام قام وزير الداخلية والحاضرين بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق والأفراد الفائزين في البطولة، مقدماً لهم التهاني على ما حققوه من نتائج، متمنياً للذين لم يحالفهم الحظ التوفيق في المسابقات القادمة.
وأسفرت نتائج البطولة عن فوز فريق مدرسة تدريب أفراد الشرطة، بالمركز الأول، وحل ثانيا فريق قوات النجدة، وتم تكريم فريق مصلحة التأهيل والإصلاح، الفريق المثالي.

حضر اختتام البطولة مدير عام التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، ومدير مدرسة تدريب أفراد الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، ومدير إدارة التوجيه العميد حسن الهادي، ومدير الشباب والرياضة في أمانة العاصمة الأستاذ عبدالله عبيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى