أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بأمانة العاصمة تناقش الخطة الأمنية الخاصة بفعالية الحادي والعشرين من سبتمبر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 صفر 1445 هـ

ترأس قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد بدر الدين فيصل المراني، ومعه أركان حرب قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبدالله شرف الحوري، اجتماعا أمنيا لمناقشة الخطة الأمنية لفعالية ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.

وخلال الاجتماع الذي ضم رئيس العمليات العقيد ناجي القحم، وقائد كتائب قوات النجدة العقيد يحيي العبدي، ومدير إدارة القوى البشرية المقدم علي العراصي، بحث المجتمعون سبل تعزيز دور منتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة في خلق بيئة أمنية ملائمة ومستمرة تحفظ السكينة العامة وتحمي المواطنين وممتلكاتهم في نطاقها الجغرافي.

وأكد العقيد المراني ضرورة تنفيذ الخطة الأمنية المعدة للتأمين ساحة فعالية ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر التي ستشهدها أمانة العاصمة وبقية المحافظات في الأيام القادمة.

وشدد العقيد المراني على ضرورة معالجة الاختلالات والسعي إلى معالجتها وتلاشيها وعدم ارتكابها مجددا، والعمل على إصلاح أي اختلال بصورة عاجلة ومعالجته بسرعة فائقة، والتعامل بأخلاق راقية مع الحشود التي ستحيي الفعالية.

وشدد المراني على الانضباط ورفع الجهوزية العالية واليقظة والحس الأمني والالتزام بالهندام والشعور بالمسؤولية الأمنية الكبيرة التي على عاتق رجل الأمن في توفير الأمن للمواطن وخدمته بكل تفاني وإخلاص.

حضر الاجتماع قادة الكتائب، وعدد من مدراء الإدارات، وضباط وصف ضباط بقوات النجدة في أمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى