أخبار الأنشطة و الفعاليات

مكتب وزير الداخلية ينظم زيارة لمعلمي وطلاب مركز الشهيد طه المداني الى جرف سلمان ومقام الشهيد القائد بمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ذو القعدة 1444هـ

نظم مدير عام مكتب وزير الداخلية العميد محمد الضحياني، زيارة لمعلمي وطلاب مركز الشهيد طه المداني الصيفي المغلق بصنعاء إلى جرف سلمان ومقام الشهيد القائد في منطقة مران بصعدة .

وخلال الزيارة قرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد القائد ورفاقه الشهداء، واطلعوا على آثار الجريمة والدمار الذي خلفته غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على منزل ومقام ومجلس الشهيد القائد بالمنطقة.

وأشار مشرف مركز الشهيد المداني محمد هاشم الوزير الى أن هذه الزيارة التي قام بها الطلاب تأتي ضمن أنشطة وبرامج المركز ، والتي تهدف إلى زيادة الوعي لديهم من خلال استلهام الدروس من حياة وسيرة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، وشجاعته وحرصه على تبصير الأمة بالمخططات التي يحيكها الأعداء، ليترسخ في نفوسهم عظمة الثقافة الجهادية من خلال المشروع القرآني وأعلام الهدى.

من جانبهم أكد الطلاب المشاركون في الزيارة المضي بجد وإخلاص في طريق المعرفة والعلم، تحت شعار “علم وجهاد” ، مجددين شكرهم لكادر التدريس على الجهود الكبيرة التي بذلوها لتنظيم الزيارة وسعيهم لتعزيز الثقافة القرآنية والمعارف العلمية.

كما زار المعلمون والطلاب ضريح الشهيد اللواء طه المداني في روضة الشهداء بمنطقة آل الصيفي وضريح العلامة الرباني السيد بدر الدين بن أمير الدين الحوثي وروضة الشهداء بمنطقة بني معاذ، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم .. مشيرين إلى أهمية زيارة الروضات، والتي تعد كمحطة تربوية للتزود من معين الصبر والإخلاص والوفاء الذي قدمه الشهداء في سبيل الله والذود عن الوطن.

وجدد الزائرون عهدهم للشهداء العظماء بمواصلة السير على خطاهم ، والحفاظ على القيم والمبادئ الذي ضحوا من أجلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى