أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

الإصلاحية المركزية بالمحويت تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1444هـ

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة المحويت، اليوم فعالية خطابية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد عبدالفتاح الريشاني، ونائبه الرائد وليد سميع، ونائب مدير شؤون الضباط ايمن أبو زيد، ومسؤول الإعلام الأمني بالمحافظة هاشم الوادعي، أشار رئيس قسم التوعية والتوجيه علي الوليدي، إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الكريم، مؤكداً أن المعاني التي تحملها هذه المناسبة العظيمة في قلوب اليمنيين تُرسخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط المجتمع، لافتاً إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي سيّما في ظل التحديات التي تتعرض لها الأمة من مؤامرات.

وفي كلمة النُزلاء التي القاها النزيل محمد الحرازي، أكد فيها أن الاحتفال بهذه المناسبة الجليلة يُعد احتفال بالحرية والعزة والكرامة والاستقلال والانتصار على مؤامرات الأعداء بكافة أشكالها.

وأضاف، إن ذكرى المولد النبوي الشريف التي يحتفل بها اليمنيين منذ القِدم، تعتبر محطة ايمانية للتزود بقيم وأخلاق ومبادئ الرسول الكريم، وتعزيز التلاحم الوطني بين أبناء الشعب.

وأشار مسؤول التوجيه المعنوي بالإصلاحية المركزي عبدالجليل سليمان، إلى أهمية التأسي بأخلاق رسول الله في كل الأعمال والأنشطة والاقتداء به.

مُعتبراً الاحتفال بذكرى المولد النبوي، إحتفاءً بنعمة الله وفضله على عباده حين بعث فيهم رسولاً من انفسهم يتلوا عليهم آياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى