أخبار الأنشطة و الفعالياتقضايا جنائية

ضبط عدد من المتهمين بالقتل في عدد من المحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 رجب 1443 هـ‍

ضبطت الشرطة عدد من المتهمين بالقتل في محافظات صنعاء والمحويت وصعدة وذمار وعمران والحديدة.

بداية من محافظة صنعاء، حيث ذكرت شرطة مديرية أرحب أن نزاعا نشب بين طرفين، بسبب خلاف على قطعة أرض، ونتج عنه مقتل المدعو (ف. ع. ا. ا) -55 عاما- إثر إصابته بطلقة نارية في اليد نافذة إلى البطن.

وعلى خلفية الجريمة، ضبطت شرطة المديرية المدعو (ع. ر. ع. س. ا) -32 عاما.

إلى محافظة المحويت، حيث ذكرت شرطة مديرية الطويلة أن نزاعا وتبادل إطلاق نار نشب بين طرفين بسبب خلاف على عين ماء “غيل”، نتج عنه مقتل المدعو (ص. ص. م. ا) -35 عاما-، إثر إصابته بطلقة نارية في الصدر، مشيرة إلى أنه تم ضبط جميع المتهمين بالجريمة.

وفي محافظة صعدة، ذكرت شرطة مديرية سحار أن نزاعا وتبادل إطلاق نار نشب بين طرفين بسبب خلاف على قطعة أرض، نتج عنه مقتل المدعو (ع. م. ع. ص) -35 عاما-، إثر إصابته بعدة طلقات نارية في الرأس، وإصابة المدعو (م. ف. م. ع. ا) -40 عاما- بطلقتين نارية في الرجل اليمنى، وعلى خلفية الجريمة تم ضبط المدعو (ع. م. ع. ص) -30 عاما-، والتحفظ على المصاب.

وفي محافظة ذمار، ذكرت شرطة مديرية جهران أنها ضبطت المدعو (م. م. ح. ا)، لوقوع إطلاق نار مصدره منزله، نتج عنه مقتل المجني عليه (ص. م. م. ا) -27 عاما-، إثر إصابته بطلقة نارية في الصدر، مشيرة إلى أن الجريمة وقعت بسبب خلاف على قطعة أرض.

أما في محافظة عمران، فقد ضبطت شرطة مديرية حوث، المدعو (م. ع. م. ش) -27 عاما-، لقيامه بإطلاق النار على المجني عليه (ر. ع. ع. ش) -25 عاما-، نتج عنه مقتله إثر إصابته بطلقة نارية في الورك الأيسر، وبيّنت شرطة المديرية أن الجريمة وقعت بسبب خلاف على قطعة أرض.

إلى محافظة الحديدة، حيث ضبطت شرطة مديرية اللحية، المدعو (ع. ا. م. ا) -40 عاما-، لقيامه بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي”، على المجني عليه (م. ا. م. ا) -35 عاما- نتج عنه مقتله إثر إصابته بعدد 6 طلقات نارية في أنحاء متفرقة من جسمه.

وأُحيل المتهمون للإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى