أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المرور تنفذ حملة لضبط المخالفات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 جمادى الآخرة 1445هـ

دشنت شرطة المرور اليوم حملة لضبط جميع المخالفات المرورية، وضبط السيارات والدراجات النارية غير المرسمة وغير المرقمة، والمخالفة لآداب وقواعد المرور.

وخلال تدشين الحملة التي شاركت فيها وحدة الضبط المروري ومرور أمانة العاصمة.. أكد مدير عام المرور العميد دكتور بكيل محمد البراشي أن الحملة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية، والمناشدات المجتمعية بشأن المخالفات المرورية نظرا لما تتسبب به من حوادث وازدحامات تعيق حركة السير.

وأشار إلى أن الحملة تهدف إلى إعادة الانضباط المروري وإزالة المخالفات المرورية ورفع نسبة الوعي المروري في أوساط السائقين ومستخدمي الطريق والحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم وتطبيقاً لقانون المرور ولائحته التنفيذية على سائقي المركبات وضبط المخالفين منهم.

وشدد العميد البراشي على ضرورة تصحيح أوضاع وسائل النقل واتباع الإجراءات الرسمية للمعاملات المرورية تفادياً للوقوع تحت طائلة المحاسبة القانونية باعتبار أن المركبات المخالفة للقانون تشكل خطورة بالغة على المجتمع.

ودعت شرطة المرور الجميع إلى الاستفادة من الفترة الحالية وإزالة المخالفات، والتوجه طوعياً إلى الإدارة العامة للمرور وفروعها بأمانة العاصمة والمحافظات لتصحيح أوضاعهم حتى لا تتعرض سياراتهم ودراجاتهم للحجز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى