أنشطة وفعاليات

إب.. لقاء يناقش دور الأجهزة الأمنية والعسكرية في إعادة المغرر بهم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

عقدت اللجنتان الرئاسية والمركزية في محافظة إب، مع قيادة ومنتسبي الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة، لقاء لمناقشة دور الأجهزة الأمنية والعسكرية في تعزيز جهود حملة إعادة المغرر بهم من أبناء المحافظة.

وخلال اللقاء أوضح وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة الرئاسية علي القيسي، أن الحملة تم إطلاقها في كثير من المحافظات بتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى حرصا على اللحمة الوطنية، خاصة ممن التحقوا في صفوف العدوان.

وأهاب باللجان الميدانية العمل وفقاً للخطة المعدّة للتعامل مع ملف الاستقطاب المضاد بشكل عام وعودة المغرر بهم ممن لا يزالون في صف العدوان إلى مناطقهم وأهاليهم أمنين.

وشدد الوزير القيسي على التنسيق لتسهيل عودة المغرر بهم، داعياً أسرهم التواصل مع ذويهم لعودتهم إلى مناطقهم وقراهم ولهم الأمان.

واستعرض محافظ إب عبدالواحد صلاح دور اللجان الميدانية في تسهيل عودة المغرر بهم إلى وطنهم وأهاليهم، مشددا على أهمية حملة إعادة المغرر بهم في توحيد الجبهة الداخلية لمواجهة قوى العدوان والانتصار للوطن وإرادة الشعب اليمني والتحرر من الوصاية والتبعية الخارجية.

ودعا المحافظ صلاح المغرر بهم للعودة إلى وطنهم والحرص على اللحاق بركب المدافعين عن اليمن وتحريره من براثن الاحتلال السعودي الإماراتي.

بدوره أشار وكيل هيئة الزكاة علي السقاف إلى حرص قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى على تعزيز اللحمة الوطنية وتوحيد الصفوف لمواجهة مخططات العدوان التآمرية.

حضر اللقاء عضوا اللجنة الرئاسية رئيس الكتلة البرلمانية لمحافظة إب أحمد النزيلي ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب وجبران الرازحي ونائب مدير عام شرطة المحافظة العميد حميد الرازحي ومدراء شرطة المديريات والمنشآت وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى