أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مدير عام المرور يزور إدارة شرطة المرور ومجمع الإصدار الآلي بالحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

قام مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي بزيارة تفقدية إلى مبنى إدارة مرور محافظة الحديدة.

وخلال الزيارة التي استقبله فيها مدير مرور الحديدة العقيد علي العياني وعدد من الضباط، ثمن العميد البراشي الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة مرور الحديدة في رفع مستوى السلامة المرورية وتنظيم حركة السير… مشيداً بالانضباط والعمل المنظم الذي لمسه خلال زيارته للإدارة .

وشدد مدير عام شرطة المرور على ضرورة أن تشمل الخدمات المرورية بعض مديريات المحافظة وذلك للحد من الحوادث المرورية وللحفاظ على الأرواح والممتلكات، وتسهيل المعاملات للمواطنين.

واستمع العميد البراشي من مدير مرور الحديدة إلى شرح موجز عن طبيعة عمل الإدارة والخطط المستقبلية لتطوير خدماتها بالإضافة إلى الانجازات التي تم تحقيقها في الآونة الأخيرة والصعوبات التي تواجهها ومنتسبيها وبحث سبل معالجتها لتتمكن الإدارة من أداء واجبها على أكمل وجه.

وفي سياق متصل زار مدير عام شرطة المرور العميد البراشي مجمع الإصدار الآلي .

وأطلع خلال الزيارة على سير العمل في المجمع… مستمعاً من ادارة المجمع الى شرح موجز حول الأداء والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأكد على ضرورة التعاون مع المواطنين وتسهيل معاملاتهم والالتزام بكافة القوانين التي تنظم سير العمل.. وضرورة التزام كافة العاملين والموظفين في المركز للقيام بواجباتهم تجاه المواطنين .

وخلال الزيارتان نقل مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي تحايا معالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله للضباط والصف والأفراد.

رافقه خلال الزيارة مستشاريه العقيد وائل العمري والعقيد محمد البحاشي، ومدير إدارة الشئون المالية بالإدارة العامة العميد عبدالملك المنصور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى