أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح ومدير عام شرطة محافظة صنعاء يزورون الإصلاحية المركزية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبد الحميد المؤيد، ومعه وكيل المصلحة اللواء عبد الباري الطالبي، ومدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبد الله المؤيدي الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء.

وخلال الزيارة اطلع اللواء المؤيد واللواء الطالبي والعميد المؤيدي على مبنى الإصلاحية المركزية بالمحافظة، وما تم تنفيذه من إصلاحات واستحداثات إنشائية ومعمارية بجهود ذاتية، إلى جانب الاطلاع على سير العمل في مكاتب الإصلاحية وتخصصاتها المختلفة الإدارية والأمنية والفنية ومستوى الاهتمام بالنزلاء.

كما تفقدت قيادة المصلحة، العيادة الطبية والأدوية الخاصة بالنزلاء داخل مبنى الإصلاحية المركزية بالمحافظة ومستوى الخدمات التي تقدم للنزلاء.

وخلال الزيارة استمع رئيس ووكيل المصلحة ومدير عام شرطة المحافظة ومدير الإصلاحية بالمحافظة ومدير بحث المحافظة الى نزلاء الإصلاحية بشأن مطالبهم واحتياجاتهم وكذا تسريع الإجراءات النيابية والقضائية والبت في فصل القضايا.

واشادت قيادة المصلحة، بجهود قيادة الإصلاحية المركزية بالمحافظة في رعاية وخدمة النزلاء.

إلى ذلك، زار مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد المؤيدي البحث الجنائي بالمحافظة، واطلع على سير عمل فيه، مشيدا بقسم مكافحة السرقات على ما يقدمه من جهود في منع الجريمة والحد منها، وضبط من يعبثون بالممتلكات الخاصة والعامة واستعادة الكثير من المسروقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى