أخبار الأنشطة و الفعاليات

ورشة تدريبية لرفع القدرات الإدارية في مجال التخطيط بمستشفى الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 محرم 1445 هـ

نظم مستشفى الشرطة النموذجي بصنعاء اليوم ورشة تدريبية لرفع القدرات الإدارية في مجال التخطيط ضمن برامج ومشاريع وأنشطة التطوير والبناء المؤسسي للعام 1445هـ .

تهدف الورشة التي تأتي في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة تحت شعار “يد تبني ويد تحمي” إلى رفع قدرات الكوادر القيادية والإدارية والطبية والفنية في المستشفى في مجال التخطيط وإعداد الخطة التنفيذية السنوية للعام الهجري 1445هـ.

وخلال افتتاح الورشة التي تستمر ثلاثة أيام أشار نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى إلى أهمية التدريب في تحسين الموارد البشرية والعمل المؤسسي وفق أحدث الأنظمة.

ولفت إلى أن الدولة تمتلك مشروعا من رحم المسيرة القرآنية برؤية عصرية نابعة من القيم والأخلاق الإسلامية.

وقال المرتضى: “إن قائد الثورة تحدث عن الحضارة الغربية واصفا إياها بالهمجية لأنها قائمة على الماديات، وابتعدت عن القيم الإنسانية والتراحم والإحسان”.. مؤكدا أهمية العمل في بناء الدولة اليمنية الحديثة على مبدأ مواكبة التطورات في جميع المجالات والاهتمام بالإنسان.

وأشاد بجهود التطوير في قيادة مستشفى الشرطة وتحسين الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمرضى.. مؤكدا حرص قيادة وزارة الداخلية على دعم والاهتمام بالمستشفى وتقديم التجهيزات اللازمة وفق الإمكانات المتاحة.

وفي افتتاح الورشة بحضور وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبد الحميد المؤيد أكد مدير المستشفى الدكتور فهد المدومي حرص قيادة المستشفى على التطوير المستمر وتقديم الخدمات الصحية والطبية وفق أفضل المعايير الطبية العالمية.

وأشار إلى أن الورشة تهدف إلى تعزيز البناء المؤسسي وتطوير الأداء في جميع الجوانب الطبية والإدارية والفنية.. موضحاً أن المستشفى حقق خلال الستة الأشهر الماضية نقلات نوعية منها تحديث جميع الأقسام وفتح مركز القلب واجراء عمليات القلب المفتوح والدعامات والعمليات المركزية، وتصحيح آلية الإجراءات الإدارية والمالية.

وحث الدكتور المدومي المشاركين في الدورة على الاستفادة من جميع مفردات الورشة التدريبية وتطبقها في واقعهم العملي لتحقيق الغايات المرجوة من التطوير والتحديث للأداء المؤسسي في المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى