أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

كتائب شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1444هـ

اقامت الكتيبة السابعة والثامنة والتاسعة التابعة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة واله افضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير عام حراسة المنشآت العقيد يوسف الحوري، وقادة الكتائب والأركان، أكد مدير التوجيه المعنوي ريدان السيد، أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، الشريف لما يحمله من رسالة للعالم تبرز مدى الحب لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومكانته في نفوس أبناء الأمة.

وأشار ريدان السيد الى أن ميلاد النبي الخاتم، محطة لتعزيز الولاء لرسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله من خلال التأسي، خاصة في ظل الأحداث المتسارعة التي تمر بها الأمة، وما يتوجب علينا من رجوع إلى الله ورسوله حتى يتحقق النصر والغلبة على الأعداء، لافتا الى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأكرم، وتجسيد معاني القيم الإنسانية، والتضحية والفداء التي تحلى بها الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

ودعا مدير التوجيه المعنوي إلى تجسيد مبادئ وأخلاق النبي الكريم وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي والتسامح والإحسان في أوساط المجتمع .. لافتاً إلى أحقية أهل اليمن في الاحتفال بالمولد النبوي، كونهم من ناصروا الرسول وساروا على دربه ونهجه ونشروا الإسلام في بقاع الأرض.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من ضباط وافراد شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، قصائد شعرية وإنشاديه وفلاشه توعوية، عبرت جميعها عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى