أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مدرسة تدريب أفراد الشرطة تقيم حفل تخرّج الدفعة الأولى لمكافحة المخدرات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، أقامت مدرسة تدريب أفراد الشرطة، حفل تخرج الدفعة الأولى لمكافحة المخدرات.

وفي الحفل الذي حضره مدير عام التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية العميد عبدالرحمن حسن الحمران، ومساعد مدير عام مكافحة المخدرات العقيد علي صالح القديمي، أشار مدير عام اتحاد الشرطة الرياضي، العميد عبدالرحمن المؤيد، إلى أن تخرج الدفعة الأولى لمكافحة المخدرات، تأتي استجابة لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية، وقيادة وزارة الداخلية، ولمواجهة هجمة العدو الشرسة التي تستهدف المجتمع عبر الحرب الناعمة، التي تُعد أكثر خطورة من الحرب العسكرية، لافتا إلى أن العدو يعوّل على الحرب الناعمة في تفكيك الجبهة الداخلية.

من جهته لفت نائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، إلى أن تخرج هذه الدورة تأتي نزولا عند قول الله سبحانه وتعالى “وأعدوا لهم من استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم”، مشيرا إلى أن هذه المرحلة تستوجب على الجميع استشعار المسؤولية بالوقوف في وجه العدو الغاصب المحتل الذي يسعى إلى خلخلة الجبهة الداخلية، وإفساد المجتمع.

وأكد العميد الشمسي على أهمية بناء الأفراد تربويا وثقافيا وفي مجال تخصصاتهم ليكونوا بالمستوى الذي يمكنهم من مواجهة الهجمة الشرسة التي يقوم بها العدو ضد المجتمع اليمني المسلم، وإفشال كل مخططاته، ومنها الرامية لضرب النسيج الاجتماعي، مؤكدا أن التحرك الفاعل في الجبهة الأمنية ومكافحة المخدرات “لا يقل شأنا عن تحرك المجاهدين في الجبهات العسكرية”.

وشدد على ضرورة العمل بجدية واستشعار المسؤولية، كون العدو يعمل وفق مخططات خبيثة لإغراق البلد بالمخدرات وإفساد أبناء المجتمع، مؤكدا أن الجبهة الأمنية إذا ما تحصنت برجال صادقين لا يقعون أمام المغريات فإن نتيجة ذلك الانتصار وإفشال كل مؤامرات الأعداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى