أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة مديرية الميناء في محافظة الحديدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 صفر 1445هـ

أقام مركزي شرطة الحي التجاري والوادعي في مديرية الميناء بمحافظة الحديدة أمسيتين ثقافيتين احتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية التي نظمها مركز شرطة الحي، بحضور مدير القوة البشرية المقدم طارق جحاف وعدد من مدراء اقسام وقيادات أمنية وشخصيات اجتماعية وعقال .. أكد مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم بسام اللاعي  أن المولد النبوي الشريف مناسبة عظيمة ومحطة إيمانية لتجديد الولاء لله ولرسوله والاقتداء به، والمضي على نهج الرسول الأعظم، وتجسيد حبه في النفوس السامية.

وأشار إلى أهمية احتفال أبناء الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف، ليؤكدوا للعالم تمسكهم وولاءهم وارتباطهم بنبي الإنسانية وسيد البشرية وقائدها وقدوتها، والاقتداء بنهجه لمواجهة الأعداء.

ولفت على ضرورة  التحشيد للفعالية المركزية والمشاركة الواسعة بما يليق بصاحبها صلوات الله وسلامه عليه وآله.

ومن جانبه أشار العلامة عبدالقادر الأهدل  الى أهمية أن نجسد مبادئ رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم في واقعنا العملي والسلوكي.

ومن جانبه اعتبر  العلامة علي صومل بأن مولد سيد ومعلم البشرية، الذي بعثه الله رحمة للعالمين وأخرج الناس من الظلمات إلى النور، محطة إيمانية للهداية والعودة لله ورسوله الكريم والاقتداء به والتمسك بالقرآن الكريم والسير على نهجه القويم.

وفي الأمسية التي نظمها مركز شرطة الوادعي في مديرية الميناء، أكد وكيل الإدارة المحلية أحمد،  أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف، والتذكير بسيرته النيرة وأخلاقه وشمائله -صلى الله عليه وآله وسلم.

بدوره أشار نائب مدير الإرشاد بالمحافظة علي إبراهيم القديمي إلى أهمية الارتباط الوثيق برسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.. مبينا أن الاحتفاء بالمولد النبوي يعكس ذلك الارتباط والمكانة العظيمة التي أعطاها الرسول الكريم لليمنيين.

وأكد أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي وضرورة استقبالها بالفعاليات والأنشطة التي تليق بمكانة الرسول الأعظم، والترتيب للحشد للفعالية المركزية.

ومن جانبه أشار مدير مركز شرطة الوادعي فؤاد  المصري، إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة، واستعرض محطات من حياة الرسول ودوره في بناء الأمة وإنقاذها من واقعها الذي عاشته في مراحل من الجهل والتخبط والضلال، والمسار الذي رسمه لتجاوز الأخطار والتحديات التي تواجهها الأمة.

حضر الأمسيتين ضباط وأفراد شرطة المديرية ،وقيادات محلية وتنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية، وتخللها قصائد شعرية، وزامل وبرع شعبي، عبرت جميعها عن مدى الفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى