أخبار الأنشطة و الفعاليات

وكيل مصلحة الأحوال المدنية يتفقد سير العمل في فرع المصلحة بمحافظة حجة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1443 هـ

تفقد وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العميد محمد حفظ الله الحمزي، فرع الأحوال المدنية في محافظة حجة، حيث طاف على الإدارات والاقسام وقسم الإصدار الآلي.

وترأس العميد محمد حفظ الله الحمزي اجتماعا بمنتسبي الرفع، وحثهم على بذل الجهود وخدمة المواطن لأن خدمة المواطن هو احسان ويعتبر جهاد في سبيل الله رغم شحة الإمكانيات لكن علينا ان نعطي المواطن ونخدمه بكل امكانياتنا.

وأشاد الوكيل الحمزي بجهود الجميع وتواجدهم واهتمامهم بالدوام، وأيضا وجه الجميع الاهتمام ببرنامج رمضان والاهتمام بهدى الله والدوام في هذا الشهر الكريم وعلى الجميع التعاون والتناصح في العمل الجاد وان نتق الله في كل شيء.

من جانبه، رحب العقيد محمد على المحطوري مدير فرع الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة، وقال: إن “اهتمام المصلحة البالغ والكبير بالارتقاء بعمل الأحوال المدنية وكذلك الارتقاء بنفسيات العاملين، ملموس على الواقع”.

وأضاف: إن “فرع المصلحة في محافظة حجة وجميع منتسبيه حريصون على تقديم وتسهيل الخدمات للمواطنين”.

مشيرا إلى أن فرع المصلحة في المحافظة سيعمل خلال شهر رمضان المبارك على استغلاله بالتزود بالثقافة القرآنية والأخلاق الدينية، والاستفادة من الدروس الرمضانية.

حضر اللقاء مدير مكتب وكيل المصلحة العقيد يحيى عنتر والامن الوقائي بالمصلحة العقيد صدام الحسني، ونائب مدير فرع الأحوال والسجل، المدني بالمحافظة النقيب يوسف عامر، وعدد من، ضباط وافراد وعاملين الفرع بمحافظة حجة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى