احصائيات أمنية

خلال شهر جمادى الآخرة | شرطة المحويت تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائيّة |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رجب 1445 هـ‍

حققت شرطة محافظة المحويت خلال شهر جمادى الآخرة الماضي من العام الهجري الجاري 1445، إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة، أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال الفترة المذكورة، توزعت بين جرائم القتل العمد، والشروع في القتل، والإيذاء العمدي الخفيف، والسب.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال، أوضحت الإحصائية أن الجرائم التي ضبطتها شرطة المحافظة خلال الفترة ذاتها، توزعت بين جرائم سرقة المنازل، والمحلات، وجرائم خيانة الأمانة، والنصب والاحتيال، وجرائم الإضرار بالمال.

وجاء في الإحصائية أن فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة أصدر خلال الفترة نفسها، 3 آلاف و721 وثيقة، توزعت بين بطائق شخصية، وعائلية، ووثائق حيوية.

وفي مجال الخدمات المرورية أصدرت شرطة مرور المحافظة خلال شهر جمادى الآخرة الماضي وفق الإحصائية، 12 رقم سيارات، و131 رخصة قيادة، وتجديد 12 رخصة، وتوثيق 23 ملكية، وتجديد 141 كرت ملكية.

وبشأن الشكاوى المُقدمة من المواطنين بحق المخالفين من منتسبي الشرطة، فقد استقبل مركز الشكاوى والبلاغات بشرطة المحافظة خلال الفترة المذكورة، 10 شكاوى، أنُجزت 9 شكاوى وإحالتها للجهات المختصة، فيما لا تزال شكوى واحدة قيد التحقيق والمتابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى