أنشطة وفعاليات

السلطة المحلية بالمحويت تكرم مدير شرطة مديرية ملحان وعدد من المبرزين بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

نظّمت السلطة المحلية بمحافظة المحويت، فعالية تكريمية لمدير شرطة مديرية ملحان، وعدد من المبرزين بالمحافظة.

وخلال الفعالية، كرّم محافظ المحافظة الشيخ حنين محمد قطينة، ومدير شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، مدير شرطة مديرية ملحان العقيد أحمد العنتري، بهدية عيّنية، نظير جهوده المبذولة في أداء واجباته الأمنية، وتنفيذه للمهام الموكلة إلية في تعزيز الأمن والاستقرار.

وفي فعالية التكريم التي حضرها رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان ابو نشطان، وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم، وعدد من وكلاء المحافظة، ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالسلام شيحاط، ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة، وعدد من ضباط وأفراد شرطة المحافظة، أشاد محافظ المحافظة بالجهود الأمنية التي تُبذل في تثبيت دعائم النظام واستتباب الأمن والسكينة العامة، لاسيما وبلدنا يعيش في ظل ظروف صعبة جراء العدوان الغاشم والحصار الجائر.

ولَفت قطينة الى ان التكريم يُراد منه أن يكون حافزاً معنوياً بِما ينعكس إيجاباً على تطوير الأداء الأمني والإداري والخدمي والتنموي لأجهزة السلطة المحلية والأمنية ومختلف الوحدات الإدارية.

وعقب تكريمه، أعتبر العقيد أحمد العنتري، التكريم حافزاً معنوياً كبيراً، لكل منتسبي شرطة المحافظة في بذل المزيد من الجهود وتنفيذ الواجبات على أكمل وجه، مؤكدا الاستمرار في العمل على تحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية، شاكراً في الوقت نفسه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ومدير عام شرطة المحافظة، على التكريم الذي اعتبره “لفتة كريمة”.

وجرى تكريم عدد من المكاتب المتميزة والبارزة في الأداء، والحاصلة على المراتب الأولى في تقييم كفاءة الأداء للعام المنصرم 2021م على مستوى المحافظة ومديرياتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى