أخبار الأنشطة و الفعالياتقضايا جنائية

شرطة الوحدة بالأمانة تضبط متهمين بالقتل خلال 24 ساعة من ارتكاب الجريمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

ضبط مركز شرطة النصر في مديرية الوحدة، بأمانة العاصمة، المدعو (م. ح. س. ع. د) -30 عاما-، بتهمة القتل العمد، وكذلك ضبط المدعو (ب. م. س. ع. د)، والمدعو (ا. ح. س. ع. د) -20 عاما-، لمشاركتهم المتهم في نقل وإخفاء جثة المجني عليه.

وذكر مدير شرطة مديرية الوحدة العقيد يحيى حسين الرزامي أن المتهم قام بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي”، على المجني عليه (ن. ع. ع. ع. ا) -37 عاما-، اثناء تواجد المجني عليه على سيارة نوع “بريوس” تابعة للمتهم الأول، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بثلاث طلقات نارية في الظهر نافذة من الصدر.

وأفاد مدير مباحث المنطقة المقدم محمد المهدي أن بحث المنطقة فور تلقيه بلاغ عن وجود جثة مجهولة بأحد الشوارع الفرعية في حي الفنية بأمانة العاصمة باشر التحري وجمع المعلومات وتمكن من كشف ملابسات جريمة القتل، وإلقاء القبض على القاتل وشركائه الآخرين اللذان قاما بمساعدة المتهم الأول في نقل جثة المجني عليه من السيارة التي تمت فيها جريمة القتل، ونقلها إلى سيارة نوع “توسان”، ورميها خلف مدرسة الإسراء بحي القحطمي.

وبين مدير مركز شرطة النصر العقيد محمد الأشول أن فريق التحقيق وخلال ساعات من وقت حدوث الجريمة تمكن بعد جمع المعلومات ومتابعة التحقيقات من تحديد هوية المتهمين، وتم تحديد مكان تواجدهم وألقي القبض عليهم، كما تم ضبط سلاح الجريمة والسيارتين التي تم ارتكاب الجريمة على متنهما.

وأُحيل المتهمون للإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى