أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

تعز.. حراسة المنشآت تناقش الخطة الأمنية السنوية لشرطة المحافظة والأداء الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 رجب 1445 هـ‍

عقدت إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة تعز، اجتماعا موسعا برئاسة مدير الإدارة العقيد معاذ أحمد أبو زيد، لمناقشة الخطة السنوية لشرطة المحافظة والأداء الأمني والجهوزية ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وخلال الاجتماع بحضور نائب مدير حراسة المنشآت بالمحافظة الرائد مجاهد رزاز سرحان، اطلع العقيد معاذ أبو زيد، على سير الأداء الأمني بالمصالح الحكومية، والدور التوعوي لمنتسبي شرطة المنشآت في تنفيذ الخطة الأمنية السنوية المقرّة من الإدارة العامة لشرطة المحافظة.

وأكد ضرورة تكثيف الجهود والعمل بوتيرة عالية ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني لدى الضباط والأفراد.. مشددا على أهمية الجاهزية القتالية والاستعداد لإسناد معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي دعا لها قائد الثورة يحفظه الله من خلال حشد الطاقات وتفعيل القدرات والإمكانات وتجهيز قوة مقاتلة إسنادا للعمليات المساندة لغزة ومواجهة الاعتداء الأمريكي البريطاني على سيادة بلدنا.

وأشار العقيد أبو زيد في الاجتماع الذي ضم رؤساء الأقسام وعدد من ضباط أمن المنشآت والميدانيين إلى أهمية تأهيل منتسبي الإدارة من خلال التثقيف والتوعية ليكونوا بمستوى المواجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى