أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة حجة تقيم فعالية بمناسبة اليوم الوطني للصمود

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 شعبان 1443 هـ

أقامت شرطة محافظة حجة فعالية خطابية وثقافية بمناسبة اليوم الوطني للصمود، تحت شعار (تماسك الجبهة الداخلية مظهر من مظاهر الصمود).

وخلال الفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة الاستاذ محمد القاضي، أشار مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف أبو خرفشة، في كلمة له، إلى أن العدوان الذي بدأ قبل سبع سنوات، يجري وفق خطة وهندسة أمريكية وإسرائيلية وبريطانية وفق ما أكده قائد الثورة في خطابه الأخير.

ونوّه بأن الشعب اليمني على وعي تام بالمؤامرات التي تُحاك ضده من قِبل الأعداء، وشهد الأعمال التخريبية والاستخباراتية التي استهدفت البلاد نتيجة عمالة وارتهان النظام السابق للخارج.

وبيّن أن الأعداء شنوّا عدوانهم على الشعب اليمني محاولة منهم لاستمرار وصايتهم عليه، ولا زالوا يعتدون على اليمن ويحاصرونه لهذا الهدف، مؤكدا أن هذا العدوان جاء خدمة مباشرة للأمريكيين والإسرائيليين.

تخللت الفعالية عدد من الفقرات الانشادية والقصائد الشعرية التي عبرت عن أهمية المناسبة وتعزيز صمود الشعب اليمني في وجه العدوان.

حضر الفعالية نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدة صالح عامر، ومساعد مدير شرطة المحافظة العقيد قاسم قوارة، وقادات الوحدات الأمنية، ومدراء الإدارات والأقسام وضباط وأفراد شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى