أنشطة وفعاليات

المجلس التأديبي لشرطة المرور بأمانة العاصمة يحيل عدد من القضايا للإجراءات القانونية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 رجب 1445 هـ‍

عٌقد في الإدارة العامة للمرور بأمانة العاصمة صنعاء، الإجتماع الدوري للمجلس التأديبي لشرطة المرور برئاسة نائب مدير عام المرور العميد محمد المسيبي، لمناقشة القضايا المحالة إلى المجلس لضمان تنفيذها أولاً بأول.

وناقش المجلس في اجتماعه عدداً من القضايا المحالة إليه من الإدعاء ممثلاً بمدير إدارة الرقابة والتفتيش، وتم إحالتها إلى إدارة الشئون القانونية للإطلاع عليها وإبداء الرأي القانوني اللازم حيالها وفقاً للقوانين النافذة وذات الصلة إزاء كل قضية، والرفع إلى المجلس لتحديد موعد لإنعقاده وإشعار المتهمين بالحضور والبت في القضايا.

وأكد الإجتماع أهمية قيام المجلس بواجباته وسرعة البت في القضايا العالقة، ومعالجة المشاكل المتعثرة بالطريقة الصحيحة وعلى الشكل المطلوب. 

وحث المجلس منتسبي المرور على استشعار المسؤولية في العمل والإنضباط والإلتزام بالواجبات والنظام والقانون واللوائح المنظمة للعمل المروري، والتعامل الحسن مع المواطنين، أثناء تأديتهم واجباتهم الدينية والوطنية.

وأكد عدم التساهل والتهاون مع أي أحد من منتسبي المرور من يثبت ارتكابه مخالفة أو تجاوز يتضرر منها المواطن أو تسيء لشرطة المرور التي وجدت لخدمة المواطنين.

حضر الاجتماع أعضاء المجلس التأديبي ومدير إدارة الرقابة والتفتيش العقيد يحيى المسوري، ومدير إدارة الشئون القانونية العقيد الدكتور حافظ الجبوبي، ومدير إدارة الموارد البشرية العقيد الركن محمد القانص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى