أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة سبل معالجة القضايا العالقة بين أبناء مديريتي شهارة و حبور ظليمة بعمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 صفر 1445هـ

ناقش لقاء عُقد بمديرية شهارة محافظة عمران ، اليوم، برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان وأمين عام محلي المحافظة، صالح زمام المخلوس، السبل الكفيلة بحل القضايا المجتمعية العالقة بين ابناء مديريتي شهارة و حبور ظليمة .

وتطرق اللقاء بحضور وكيل المحافظة حسن الأشقص وعدد من المشائخ والوجهاء وأعيان المديريتين، إلى الجوانب المتصلة بحل القضايا المجتمعية العالقة خاصة فيما يتعلق بالحدود المشتركة بين المديريتين وماهية الانتفاع بالمناطق المشتركة والمتداخلة.

وفي اللقاء اكد المحافظ جعمان والامين العام أهمية نبذ الخلافات والعمل على حل النزاعات والخلافات والحرص على تعزيز الاصطفاف والتلاحم ومعالجة القضايا التي قد تخل بالتماسك المجتمعي والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأشارا إلى أن المسئولية الوطنية تحتم علي الجميع تعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية وتفويت الفرصة على أعداء الوطن للنيل من النسيج المجتمعي.

وشدد جعمان والمخلوس على أهمية التعاون على صعيد معالجة القضايا العالقة بين المواطنين للحفاظ على النسيج الاجتماعي ، لافتين إلى حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية على حل كافة القضايا العالقة بين المواطنين وفقا للنظام والقانون وبما يسهم في توحيد الصفوف وتعزيز جهود الأمن والاستقرار.

وأكدا ضرورة إيقاف أي استحداثات وعدم الدخول في نزاعات بين المواطنين ومن له حق فعليه اللجوء للقضاء وفقا للقانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى