أنشطة وفعاليات

شرطة مديريتي السياني وذي السفال تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 جمادى الأولى 1443 هـ‍

أحيت شرطة مديريتي السياني وذي السفال وشرطة القاعدة بمحافظة إب الذكرى السنوية للشهيد 1443 هجرية.

وفي الفعالية التي حضرها مساعد مدير أمن المحافظة العقيد أمين وجيه الدين ومدراء عام مديريتي ذي السفال العميد عبدالرحمن وجيه الدين والسياني الشيخ أشرف الصلاحي ومدير شرطة السياني العقيد محمد السبتاني وذي السفال العقيد صادق المقبلي ، اكدت الكلمات أهمية احياء هذه المناسبة واستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء في ميادين العزة والكرامة دفاعا عن الدين والوطن .

وتطرقت الكلمات إلى ضرورة الاهتمام ورعاية أسر الشهداء، ومواصلة الصمود والتضحية في الدفاع عن الوطن والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وأشادت الكلمات بالانتصارات العظيمة والملاحم البطولية التي سطرها الشهداء وأنها ستظل خالدة في اذهان أبناء الشعب اليمني جيل بعد جيل.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب مدير فرع هيئة اوقاف المحافظة الشيخ فضل الحبيشي ومدير فرع جهاز الامن والمخابرات في ذي السفال والسياني العقيد علي الوادعي وقائد المنطقة الأمنية بالقاعدة المقدم مطيع مفرح ومدير فرع الهيئة العامة للنقل بالمديرية عبد السلام السبتاني وضباط وصف ومشايخ وشخصيات اجتماعية، كلمات وقصائد شعرية.

وعَقب الفعالية تم افتتاح معرض الشهداء، الذي يحتوي على صور الشهداء ومجسمات تشكيلية، وأعمال حرفية، توضح عظمة دور الشهداء، والانتصارات التي أثمرت من تضحيات الشهداء العظماء، كما قام الحاضرون بزيارة لروضة الشهداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى