أنشطة وفعاليات

شرطة صعدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1443 هـ‍

أقامت شرطة محافظة صعدة فعالية مركزية أحياء للذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “عطاء الشهادة أثمرت أمنا “.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام شرطة محافظة صعدة اللواء عزيز الجرادي ،ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد طارق الكربي ، وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد عبدالله ربشان ، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد نجيب الجشمي، وعدد من ضباط وأفراد الإدارات الأمنية والمديريات ، ألقى وكيل المحافظة عباس عبدالرحمن حامد كلمة عبر خلالها عن أهمية المناسبة وانها تمثل محطة عظيمة في التضحية والفداء والإخلاص الذي قدمها الشهداء ، ولولاهم لما تحقق لنا العزة والكرامة والأمن والاستقرار.

مؤكدا أهمية الاقتداء بالشهداء والسير على خطاهم، استشعاراً لعظمة الشهداء الذين قدموا أنفسهم رخيصة في مواجهة العدوان، وإفشال مخططاته.

والقى كلمة شرطة المحافظة عمر الفاضلي، أشار فيها الى أن كل منتسبي الداخلية بالمحافظة معنيون بالتحرك الجاد والفاعل في تحمل المسئولية بجد وتفاني وإخلاص لله وللشعب اليمني الحر في محاربة الفساد والتصدي للحرب الناعمة ، وكذلك تأمين البلاد وبناء الجيل الجديد المثقف بثقافة الجهاد والاستشهاد ، مشددا على تزكية النفوس والبذل والعطاء في سبيل الله وحفظ حقوق الناس ، مؤكدا أنه لا عذر للجميع أمام الله.

وأكدت كلمة المناسبة أن على الجميع التعلم من الشهداء العظماء السمو الروحي والأخلاقي قولا وعملا والتزاما ، مجددين العهد بالوفاء على مواصلة المشوار على خطى الشهداء والحفاظ على المبادئ والقيم التي ضحوا من أجلها، والاهتمام المستمر بأسر الشهداء في كل المجالات ، والاهتمام بالتكافل الاجتماعي .

وألقيت في الفعالية قصيدة شعرية حملت بين أسطرها أهمية المناسبة وعظيم ما بذلوه الشهداء الأبرار في الصبر والتضحية والإخلاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى