أنشطة وفعاليات

قيادة شرطة الضالع تزور معرض شـهداء القادة للمنطقتين الرابعة والسابعة في محافظة ذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 جمادى الأولى 1443 هـ‍

زار مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد حسين الحمزي ونائبه ومساعديه والقيادات الأمنية في المديريات وقيادات الوحدات الأمنية، معرض شـهداء القادة للمنطقتين الرابعة والسابعة بمحافظة ذمار وذلك في إطار اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وقرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء العظماء الذين قدموا أنفسهم رخيصة في سبيل الله وهم يدافعون عن سيادة الوطن وكرامة الشعب اليمني في مواجهة قوى العدوان العالمي وأذنابهم

وأكد الزائرون أن هذه الذكرى المجيدة ستظل وقودا لهم في الحفاظ على مآثر الشهداء المليئة بدروس التضحية في سبيل الله وقضايا الأمة، مؤكدين مواصلة استذكار التضحيات والمواقف البطولية التي سطرها الشهداء في مواجهة صلف قوى العدوان الأمريكي السعودي.

وشددوا على أهمية هذه الذكرى واستشعار المسؤولية أمام ما يتعرض له البلد من عدوان وحصار، مؤكدين أن تضحيات الشـهداء العظماء ستبقى ساطعة في القلوب وستتوارثها الأجيال القادمة عبر التأريخ.

وجدد الزائرون عهدهم لدماء الشهداء بمواصلة الجهاد على درب ونهج الشهـداء، حتى نيل الحرية والكرامة، مقدمين رسائل الصمود والثبات بالمضي قدماً في مواصلة معركة التحرر والاستقلال حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة والعملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى