أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة إب تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 صفر 1445 هـ

نظمت شرطة محافظة إب اليوم فعالية خطابية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أشار المحافظ عبدالواحد صلاح إلى ما تمثله المناسبة من أهمية كبيرة لدى الشعب اليمني.. لافتا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأكرم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأكد أن محاولات أعداء الأمة لطمس الاحتفاء بالمولد النبوي ومحاولتهم لتشويه شخص النبي مصيرها الفشل أمام وعي وعزيمة وهمة أبناء اليمن لارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد ومساعد المنطقة الرابعة اللواء حمود شتان ووكيل المحافظة يحيى القاسمي ونائب أمن المحافظة العميد حميد منصور الرازحي، أشار مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة أحمد الحمران، إلى أن التمسك بالنهج المحمدي يزيد من وعي الأمة أمام المؤامرات والتحديات التي يحيكها الأعداء ضد الدين والرسالة المحمدية ويعزز من الارتباط بالله والرسول صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

ولفت إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يعبر عن هوية الشعب اليمني الإيمانية وعلاقته الوثيقة برسول الله ونهجه قولا وعملا.

من جانبه استعرض مدير القوى البشرية المقدم ماهر الرصاص جانبا من شخصية ومواقف النبي الأكرم في نشر الرسالة وحرصه الكبير على هداية الأمة.. لافتاً إلى ضرورة التحلي بالوعي والرجوع إلى النبي للتوحد وإصلاح واقع الأمة الإسلامية الذي يرفضه النبي ورسالته.

تخلل الفعالية قصيدة وفقرات إنشادية عبرت عن عظمة المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي ختام الحفل منحت قيادة السلطة المحلية بمحافظة إب ممثلة بالمحافظ عبدالواحد صلاح درع المحافظة من الدرجة الأولى لفرع قوات النجدة وعدد من الشهادات لقيادة وضباط وأفراد قوات النجدة بالمحافظة نظرا لما تبذله من جهود في تطوير وتحسين الأداء والنجاحات الأمنية التي تحققت في الميدان.

وأوضح محافظ إب أن تكريم فرع قوات النجدة يعبر عن العرفان بجهودهم، وما تميز بهم من كفاءة ومسؤولية في تنفيذ المهام، وتعزيز الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد نتيجة العدوان والحصار وسعي قوى العدوان وأذيالهم استهداف الجبهة الداخلية وزعزعة أمن واستقرار هذه المحافظة بشكل خاص والمحافظات الصامدة بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى