أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية تشارك ابناء بني الحارث في الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 صفر 1445هـ

بمشاركة الادارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية؛ أقام أهالي حي ” الحمى ” في مديرية الثورة بأمانه العاصمة فعالية ثقافية احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشار اللواء عبد الفتاح المداني مدير عام التوجيه والتدريب، إلى أهمية إحياء ذكرى مولد سيد البشرية وأعظم قائد عرفته الانسانية محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام، لافتا إلى أن ذكرى المولد النبوي مناسبة تعزز ارتباط الأمة بنبيها، وتتأسا بسيرته وجهاده.

وأكد اللواء المداني أن احتفاء اليمنيين بالمولد النبوي الشريف دليل حبهم لنبيهم وتمسكهم به كقائد و اتباعهم لنهجه كخيار لا حياد عنه.

وأوضح مدير عام التوجيه والتدريب أن العزة التي وصل اليها الشعب اليمني والنصر الذي حققوه على اعدائهم إنما هو نتيجة لتمسكهم بدينهم وتعظيمهم لنبيهم والاقتداء بسيرته و اتباع نهجه في مواجهة الظلم ونصرة الحق.

وأشاد اللواء المداني بتفاعل واهتمام ابناء مديرية بني الحارث بالمولد النبوي الشريف من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة التي تدل على مدى حبهم وتعظيمهم للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وهو الحال الذي عليه كل ابناء الشعب اليمني.

بدوره اعتبر العميد حسن الهادي مدير ادارة التوجيه، احتفاء الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، رداً واضحا على محاولات اليهود والنصارى الاساءة له وتشويهه.
موضحا أن تمسك الشعب اليمني بنبيهم وأعلام الهدى من آل بيته، كان سبباً في توفيق الله وتأييده لهم.

وحث العميد حسن الهادي ابناء المديرية على الحضور المشرف في الفعاليات التي تقام احتفالا بالمولد النبوي الشريف.

حضر الفعالية مدير مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، ومدير اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد، ووجهاء ومشائخ مديرية بني الحارث وعدد غفير من المواطنين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى