أنشطة وفعاليات

شرطة يريم ومركز الحجز الإحتياطي والإصلاحية المركزية تختتم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الأولى 1443 هـ‍

نظم مركز الحجز الإحتياطي بمحافظة إب اليوم الفعالية الختامية للذكرى السنوية للشهيد 1443.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل محافظة إب العميد عبدالرحمن الزكري ومدير الحجز الإحتياطي المقدم محمد الذاري ومدير شؤؤن الضباط المقدم ماهر الرصاص ، أكد مساعد مدير الأمن العقيد أمين وجيه الدين على تواصل السير في مسيرة الجهاد والإستشهاد والمضي في نهج الشهداء العظماء حتى تحرير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين .

تخلل الفعالية ، فقرات خطابية متعدده و قصيدة شعرية معبرة عن عظمة الذكرى ومكانة الشهداء .

واختتمت الفعالية بتكريم عدد من أسر الشهداء من منتسبي الحجز الإحتياطي كتعبير منهم بالوفاء لأسرهم وتقدير لم قدموه من التضحيات وبذلوا أرواحهم الطاهرة وسكبوا دمائهم الزكية في سبيل الله والدفاع عن تربة وسيادة الوطن .

كما نظمت شرطة مديرية يريم اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد
أكدت فيها الكلمات التي ألقيت إلى المكانه والمنزلة التي يحتلها الشهداء وأن الله سبحانه وتعالى يعطي ويكرم الشهيد بالحياة الأبدية منذ أن تفارق الروح جسده حتى يصل الى جنة النعيم والرضوان .

تنوعت الفعالية بين قصائد شعرية وعدد من الكلمات المعبر عن أهمية أحياء هذه المناسبة وتذكر سير الشهداء و الاقتداء بهم وتجسيد قيمهم وأخلاقهم لمواجهة المؤامرات والمخططات الخبيثة التي يقودها أعداء الأمة وعملائهم ضد وطننا منذ أكثر من سبع سنوات العدوان والدمار .

إلى ذلك نظمت نزيلات الإصلاحية المركزية اليوم فعالية إحتفائية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد والذي تطرقت فيها النزيلات إلى عظمة الدور الذي قام به الشهداء في التصدي لأعداء الأمة وإحباط خططهم ومحاولتهم فكانوا سد منيع بأجسادهم وارواحهم الفرحة بمااوتيت من الله من نعيم .

وأشارت نزيلات الإصلاحية المركزية إلى عظمة هذة المناسبة والتي تبعث بالفخر والأعتزاز اننا شعب يقدم قوافل من العطاء والشهداء ويوصل رسالة لكافة العالم أننا أمة تعشق ثقافة الجهاد والأستشهاد في سبيل الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى