أنشطة وفعاليات

شرطة العاصمة صنعاء تنظم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الأولى 1443 هـ‍

نظمت شرطة العاصمة صنعاء فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، وفي الفعالية التي حضرها مدير عام شرطة الأمانة العميد معمر هراش ومساعدي المدير العام وقيادات وضباط وأفراد شرطة الأمانة، أكدت كلمات المشاركين إلى أهمية إحياء فعاليات ذكرى الشهيد واستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم وبطولاتهم.

واشارت الكلمات إلى حاجة الأمة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد لما تحمله من أهمية ودلالات في تعزيز عوامل الصمود ومواجهة التحديات وتأكيد السير على دربهم.

وجددت الكلمات التأكيد على أهمية استلهام كل قيم الحق والخير والعدالة في الذكرى السنوية للشهيد وإحياء روح المسؤولية وشحذ الهمم وتعزيز الموقف والصمود في مواجهة الأخطار والتحديات.

وتطرقت كلمات المشاركين إلى ضرورة استذكار تضحيات الشهداء واستلهام الدروس والعِبَر، مشيرة إلى أن إحياء هذه الذكرى تجديدا للوفاء للشهداء والحفاظ على المبادئ والقيم التي ضحوا من أجلها.

وشددت الكلمات بأهمية الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

تخللت الفعالية قصيدتان للشاعر عبدالرحمن الريامي والشاعر يحيى عطيف وأوبريت لفرقة الشهيد القائد وأوبريت لفرقة 21 سبتمبر عبرت في مجملها عن اهمية الجهاد وعظمة الشهادة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى