أنشطة وفعاليات

الإدارة العامة للتدريب والتوجيه ومدرسة الشرطة والشرطة الرياضي والمركز التدريبي تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الأولى 1443 هـ‍

نظمت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه ومدرسة تدريب أفراد الشرطة واتحاد الشرطة الرياضي والمركز التدريبي فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1443 هجرية.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير عام مدرسة تدريب أفراد الشرطة العميد عبدالحميد ساتر ومدير عام التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران أكد مساعد مدير عام التدريب والتوجيه العميد حسن الهادي، على أهمية استذكار مآثر الشهداء وتضحياتهم ومواقفهم وثباتهم وصمودهم.. والحث على الاهتمام بأسرهم وذويهم ورد الجميل لمن بذلوا دمائهم في سبيل الله والدفاع عن هذا الوطن العزيز الكريم.

من جهته اشارت كلمة اسر الشهداء التي ألقاها النقيب علي ساتر إلى ان دماء الشهداء التي سالت على تراب هذا الوطن قد سقت شجرة الحرية واليوم نجنيها عزة وكرامة، وانها حين سالت كانت بذرات تفجرت غرساتها ملايينا من أبناء هذا الشعب يحملون من الشجاعة والاقدام ما حير العالم.

وأكد النقيب ساتر تجديد العهد بالمضي على نهج الشهداء والسير على خطاهم وان لا نهاب الظالمين وإن كثروا ولا نخشى الطغاة وإن تحالفوا، ونحن بالله وبالشهداء أعتى من أن ننكسر أمام الفتن وعواصف المستكبرين.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر النقيب بكر يحيى الرازحي وانشودة لفرقة الغالبون عبرن عن عظمة الشهدة في سبيل الله وفضلها العظيم، واهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى