أنشطة وفعاليات

شرطة محافظة إب تفتتح معرضا لصور الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1443 هـ‍

افتتح اليوم نائب مدير عام شرطة محافظة إب العميد عبده فرحان ، وقيادات شرطة المحافظة معرض الشهيد أبو يحيى الأرياني ، المعرض الخاص بشهداء الأمن .

وخلال الزيارة قال العميد فرحان: إن “ما يتوجب علينا جميعاً في هذه الذكرى العظيمة والعزيزة هو الاهتمام بأسر الشهداء وفاءً وعرفاناً بتلك التضحيات التي ضحى بها أبناءهم الشهداء في سبيل الله والوطن”.

وأشار إلى أن ما يتحقق من انتصارات -بعون الله- في جميع جبهات العزة والكرامة، هي بفضل دماء الشهداء الطاهرة.

من جانبه أكد مساعد مدير الأمن العقيد امين وجيه الدين ، أن هذه الزيارة تأتي ضمن أنشطة شرطة المحافظة احياء للذكرى السنوية للشهيد.. مشيرا ً إلى أن مثل هذه الزيارات لمعرض وروضة الشهداء تُعيد التذكير بعظمة ما قدمه الشهداء في سبيل الله، وتحث على الاقتداء بشجاعة وتضحيات وبذل وعطاء الشهداء في سبيل نصرة دين الله والمستضعفين، ودفاعاً عن حرية وأمن واستقرار الوطن.

وطاف الزائرون في معرض الشهداء، مُعبرين عن امتنانهم وتعظيمهم لجميع الشهداء العظماء بما قدموه من تضحيات وبذل الغالي والنفيس في سبيل الله وتحرير كامل الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

رافقهم خلال الزيارة، ومساعدي مدير الأمن العقيد محمد درهم والعقيد ناجي دارس ومدير المرور العقيد خالد انعم ونائبي فرع الأمن المركزي العقيد علي التركي والنجدة العقيد عبده القحيف وجميع مدراء الإدارات والوحدات الأمنية ومدير فرع هيئة النقل احمد مياس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى