أنشطة وفعاليات

شرطة محافظة الجوف تفتتح معرضا لصور الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الأولى 1443 هـ‍

افتتح اليوم وكيل محافظة الجوف أبو الزهراء المداني ومعه نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبدالسلام محمد شيحاط، وقيادات شرطة المحافظة معرض الشهداء بمدينة الحزم عاصمه محافظة الجوف، والمعرض الخاص بشهداء شرطة محافظة الجوف.

وخلال الزيارة قال وكيل المحافظة المداني: إن “ما يتوجب علينا جميعاً في هذه الذكرى العظيمة والعزيزة هو الاهتمام بأسر الشهداء وفاءً وعرفاناً بتلك التضحيات التي ضحى بها أبناءهم الشهداء في سبيل الله والوطن”.

وأشار إلى أن ما يتحقق من انتصارات -بعون الله- في جميع جبهات العزة والكرامة، هي بفضل دماء الشهداء الطاهرة.

من جانبه أكد العقيد عبدالسلام شيحاط ، أن هذه الزيارة تأتي ضمن أنشطة شرطة المحافظة احياء للذكرى السنوية للشهيد.. مشيرا ً إلى أن مثل هذه الزيارات لمعرض وروضة الشهداء تُعيد التذكير بعظمة ما قدمه الشهداء في سبيل الله، وتحث على الاقتداء بشجاعة وتضحيات وبذل وعطاء الشهداء في سبيل نصرة دين الله والمستضعفين، ودفاعاً عن حرية وأمن واستقرار الوطن.

وطاف الزائرون في معرض الشهداء، مُعبرين عن امتنانهم وتعظيمهم لجميع الشهداء العظماء بما قدموه من تضحيات وبذل الغالي والنفيس في سبيل الله وتحرير كامل الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

رافقهما خلال الزيارة، مدير البحث بالمحافظة العقيد بكيل الصياح، ومدير إدارة شؤون الأفراد بشرطة المحافظة العقيد عبدالله القاسمي، ومدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم حسن سبوله، ومدير قسم شرطة الحزم المقدم علي احمد حمران، ومدير شرطة حزم الجوف المقدم عبدالرحيم علهان، ومدير مكتب مدير الامن بالمحافظة النقيب محمد شعلان وعدد من ضباط وأفراد شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى