أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

وزير الداخلية يفتتح معرضا لشهداء الأمن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الأولى 1443 هـ‍

افتتح اليوم  وزيرا الداخلية اللواء عبدالكريم أميرالدين الحوثي معرضا لصور شهداء الداخلية تدشينا فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الافتتاح الذي حضره نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ووكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي.. شدد وزير الداخلية باهمية استحضار وتخليد الشهداء وتضحياتهم والاقتداء بهم والسير على نهجهم.

مشيرا الى أن وزارة الداخلية ومنتسبيها حاضرون في كل جبهات العزة والشرف جنبا الى جنب اخوانهم من الجيش واللجان الشعبية ومستمرون في العطاء ورفد الجبهات حتى النصر بإذن الله.

وحث اللواء الحوثي على الاهتمام بأسر الشهداء وتعزيز التكافل والتراحم.. مؤكدا وفاء منتسبي وزارة الداخلية لتضحيات الشهداء والسير على ذات الدرب .

وجدد وزير الداخلية التأكيد ان الوزارة ومنتسبيها واجهزتها ستكون سدا منيعا وصخرة صلبة لتحطيم مؤامرات العدوان الخبيثة مهما كانت التضحيات.

من جانبه أكد نائب وزير الداخلية ان الذكرى السنوية فرصة كبيرة لاحياء العطاء المتجدد لتلك التضحيات التي قدمها شهداء الوطن.

مشيدا باهتمام الداخلية بمنتسبيها وتضحياتهم العظيمة في حماية الجبهة الداخلية وتماسكها وافشال المخططات التآمرية لقوى العدوان.

بدوره أكد مدير العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي أن اقامة معرض لصور الشهداء في الذكرى السنوية للشهيد هو أقل واجب يمكن ان نقدمها امام التضحيات الكبيرة التي قدمها منتسبو الأمن.

وجدد التأكيد العميد اللكومي حرص قيادة وزارة الداخلية على الاهتمام بأسر الشهداء تنفيذا لتوصيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

إلى ذلك زار وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وعدد من قيادات الوزارة ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في الذكرى السنوية للشهيد.

ووضع وزير الداخلية ونائب الوزير اللواء عبدالمجيد المرتضى إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد ورفاقه وقراءة الفاتحة على أرواحهم وكافة شهداء الوطن.

واعتبر اللواء عبدالكريم الحوثي زيارة ضريح الشهيد الصماد تأكيدا على السير في ذات الدرب الذي سار عليه وأسهم في رسم ملامحه ومبادلته الوفاء لتضحيته في سبيل الدفاع عن الوطن.

وجددت قيادة وزارة الداخلية العهد والوفاء للشهيد الصماد وكل الشهداء بالسير على نهجهم الذي رسموه والمشروع النهضوي الذي أطلقه الشهيد الصماد “يد تحمي .. يد تبني” حتى تحقيق النصر المؤزر.

كما افتتح وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي ومعه عددا من القيادات الأمنية معرضا لشهداء الأمن المركزي وطاف بأروقة المعرض .

حضر الافتتاح الوكيل المساعد بوزارة الداخلية اللواء عبدالباري الطالبي وعدد من رؤساء المصالح ومدراء العموم والقيادات الامنية وعدد من الجاليات الافريقية وعدد من ابناء واقارب الشهداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى