أخبار الأنشطة و الفعاليات

ضمن برنامج الصمود الوطني.. لجنة من وزارة الداخلية تناقش تهيئة وافتتاح  المراكز الصيفية في منطقة ذهبان بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 شوال 1444هـ

تتواصل أعمال لجان وزارة الداخلية المكلفة بتنفيذ برنامج الصمود الوطني في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

حيث التقت اليوم لجنة مكونة من مكتب وزير الداخلية، والإدارة العامة للقيادة والسيطرة،  والإدارة العامة للاتصالات والإدارة العامة لمكافحة الإرهاب؛ بعقال الحارات وأعضاء اللجان المجتمعية في حي ذهبان.

وقد ناقش اللقاء الذي عُقد في مركز شرطة رسلان وحضره مدير المركز وعدد من ضباط المركز، و المشرفون الاجتماعيون والتربويون في المنطقة .. سبل التنفيذ العملي والسريع لموجهات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- في كلمته التي دشن بها المراكز الصيفية للعام الجاري 1444هجرية .

وخلال اللقاء أكد أعضاء اللجنة المكلفة من وزارة الداخلية اهتمام معالي الوزير اللواء عبد الكريم الحوثي بسرعة تنفيذ موجهات قايد الثورة، والعمل الجاد على تهيئة المراكز الصيفية، ودفع  الطلاب للالتحاق بها.

من جانبهم أبدى وجهاء وعقال حارات منطقة ذهبان استعدادهم على حث أولياء الأمور للدفع بأبنائهم إلى المراكز الصيفية.

وأكدوا أهمية المراكز الصيفية، في تربية أبنائنا، التربية القرآنية التي تقيهم من مخاطر الثقافات الدخيلة على مجتمعنا وديننا وقيمنا، وأشاروا إلى ما ذكره السيد القائد، عن دور المراكز الصيفية في وقاية الشباب من مخاطر الانجرار في مسالك الغواية والسقوط في وحل الفساد الأخلاقي.

كما أشار الاجتماع إلى دور المراكز الصيفية في الحفاظ على الهوية الإيمانية في نفوس أبنائنا الطلاب، وترسيخ قيم الدين الإسلامي لديهم، وتعريفهم بمخططات أعداء الأمة، الذين يشنون هجمة تضليلية، بغرض تجهيل الشباب  بدينهم، ومسخ الهوية الإيمانية من نفوسهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى