أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

زيارة تفقدية للإصلاحية المركزية في إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 جمادى الأولى 1443 هـ‍

اطّلع محافظ إب، عبدالواحد صلاح، ورئيس نيابة استئناف المحافظة، القاضي الدكتور مروان المحاقري، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح، اللواء عبدالحميد المؤيد، اليوم، على أحوال نزلاء الإصلاحية المركزية في المحافظة.
 وتفقّد صلاح والمحاقري والمؤيّد، ومعهم وكيلا المحافظة جبران باشا وجمال الحميري، ومدراء أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس، والإصلاحية المركزية في المحافظة العقيد رضوان سنان، والصحة الدكتور عبدالله السماوي، إصلاحية النساء والعيادة الصحية التابعة للإصلاحية.
 كما اطّلع الزائرون على الخدمات والرعاية المقدّمة للنزيلات، والترميمات المنفّذة في المباني خلال الفترة الماضية، واستمعوا من مدير الإصلاحية المركزية إلى إيضاح حول أوضاع النزيلات واحتياجاتهن، وبرامج التأهيل والتدريب المنفّذة لإكسابهن مهارات حِرفية.
 كما اطّلعوا على نماذج من الأعمال الحِرفية، والمشغولات اليدوية من الملبوسات ومستحضرات التجميل، التي نفّذتها نزيلات الإصلاحية.
 ودعا محافظ إب المنظّمات الإنسانية والجمعيات وأصحاب رؤوس الأموال والميسورين إلى تقديم الدعم والمساعدات لنزلاء الإصلاحية، لتخفيف معاناتهم.
 وحثّ إدارة الإصلاحية على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الخدمات، خاصة ما يتعلّق بتطوير الخدمات الصحية والتعليمية والقانونية.
 وأبدى المحافظ صلاح الاستعداد لدعم إدارة الإصلاحية وفقاً للإمكانيات المتاحة، بما يمكّنها من توفير الاحتياجات الأساسية والمتطلبات، لتحسين أوضاع النزلاء في مختلف الجوانب.
 من جانبه، أشار رئيس نيابة استئناف المحافظة إلى أن المرحلة الراهنة تستدعي من الجميع العمل بروح الفريق الواحد لتحسين أوضاع النزلاء والإصلاحيات ، والتنسيق بين مختلف الاجهزة المعنية بهذا الجانب .
  بدوره، ثمّن رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح جهود واهتمام قيادة المحافظة ونيابة الاستئناف بما تم إنجازه، لتصحيح أوضاع النزلاء، وحل مشاكلهم.
 وأوضح أن المرحلة الراهنة تستدعي استمرار التنسيق بين أجهزة القضاء والنيابة والسلطة المحلية والمصلحة في هذا الجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى