أخبار الأنشطة و الفعالياتقضايا جنائية

ضبط متهمين بالقتل في محافظتي صنعاء وتعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 جمادى الأولى 1443 هـ‍

ضبطت الشرطة عدد من المتهمين بالقتل في محافظتي صنعاء وتعز.

بداية من محافظة صنعاء، حيث ذكر مركز شرطة صرف بمديرية بني حشيش، أن نزاعا وتبادل اطلاق نار نشب بين كل من، الطرف الأول/ 1- شاطر علي علي زيد عوسة -30 عاما- 2- فارس علي زيد عوسة، 3- علي حسين عوسة، والطرف الثاني/ 1- بشير حفظ الله محمد مسعد الصرفي -35 عاما-، 2- غلاب محمود ناصر الصرفي -30 عاما- 3- صدام يحيى صالح الصرفي -28 عاما- ونتج عنه مقتل الأول من الطرف الثاني إثر اصابته بطلقتين ناريتين، وإصابة الأول من الطرف الأول بطلقتين ناريتين.

وعلى خلفية الجريمة التي وقعت بسبب خلاف بين الطرفين على قطعة أرض، ذكر مركز الشرطة أنه جرى ضبط الثاني والثالث من الطرف الثاني، والتحفظ على المصاب من الطرف الأول، فيما لا تزال التحريات والمتابعة مستمرة لضبط الثاني والثالث من الطرف الأول.

إلى محافظة تعز، حيث ضبطت شرطة المنطقة الأمنية الأولى “الجند” بمديرية التعزية، المدعو طه احمد علي الشراعي -45 عاما- بتهمة القتل.

وذكرت شرطة المديرية أن المتهم قام بإطلاق النار من سلاح نوع “آلي” على المجني عليه نشوان عبدالعزيز نايف مسعد الراشدي -40 عاما- نتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بعدد 6 طلقات نارية في أنحاء متفرقة من جسمه، وذلك بسبب خلاف سابق بين المتهم والمجني عليه.

وأُحيل المتهمون للإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى