أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة ريمة تحيي ذكرى الشهيد بفعالية خطابية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الأولى 1445هـ

أحيت شرطة محافظة ريمة الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة وعدد من القيادات الأمنية.

وخلال الفعالية التي أقيمت في إدارة شرطة المحافظة بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن العمري، ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالله بن حسين عبود .. عبرت الكلمات عن الدور الذي قدمه الشهداء في سبيل الله ونصرة دينة وهم يواجهون قوى الارتزاق في مختلف جبهات العزة والكرامة حتى ارتقوا إلى الله تعالى وهم يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان.

وأشارت الكلمات إلى مناقب الشهداء وعظمة تضحياتهم في سبيل الله، وهم يذودون عن الأرض والعرض في ميادين العزة والكرامة.

ولفتت الكلمات إلى أهمية ترسيخ ثقافة الجهاد والاستشهاد ومواجهة الأخطار التي تهدد الأمة.. داعيين مختلف فئات المجتمع إلى الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء ورعايتهم ومبادلة الشهداء الوفاء بالوفاء.

وجدد المشاركون العهد بالسير على درب الشهداء والانتصار لقضايا الأمة بما فيها القضية الفلسطينية والوفاء لتضحيات شهداء المقاومة الفلسطينية والحفاظ على الانتصارات التي تحققت بفضل الله وتضحياتهم.

وعقب الفعالية جرى افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لجانب من شهداء الأمن حيث أطلع الحاضرون  على محتويات المعرض من صور ومجسمات للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله .

حضر الفعالية ومدراء أمن المديريات والمناطق الأمنية وقيادة قوات الأمن المركزي، وعدد من منتسبي شرطة المحافظة.

إلى ذلك زار قيادات وضباط وأفراد ومنتسبو الأمن المركزي بالمحافظة معرض الشهداء، حيث أشاد الزائرون بمستوى الإعداد والتجهيز والتنظيم للمعرض، بما يليق بمكانة الشهداء وتضحياتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته .. مؤكدين مواصلة الصمود والثبات والسير على نهج الشهداء والجهاد في سبيل الله ونصرة للمستضعفين وتحرير المقدسات الإسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى