إنجازات أمنيةضبط بضائع مهربةضبط بضائع و مواد غذائية منتهية الصلاحية

ضبط أدوية وبضائع منتهية ومهربة في أمانة العاصمة ومحافظتي ذمار والحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 شوال 1444هـ

ضبط رجال الشرطة والبحث والنجدة ووحدة مكافحة التهريب، في أمانة العاصمة ومحافظتي ذمار والحديدة، كمية من الأدوية والبضائع المنتهية والمهربة.

حيث ضبطت قوات النجدة بأمانة العاصمة، 100 كرتون تمر منتهي الصلاحية على متن ” باص”، و 18 براميل زيت مستهلك “حارق” مهرب على متن شاحنتين نوع ” دينا”، و 7 كراتين أدوية مهربة على متن ” باص”، و 5 أكياس “شوايل” سماد متفجرة على متن ” قاطرة”، و 219 علبة لبان منتهية الصلاحية على متن سيارة نوع “يارس” و 5 كراتين كيك، و 5 جالونات عسل منتهي الصلاحية على متن سيارة نوع ” هايلوكس”، وكمية من الهواتف نوع ” s10 وs21 مهربة على متن سيارة نوع ” هايلوكس”، و 30 كرتون سماد زراعي منتهي الصلاحية على متن سيارة نوع “هايلوكس”.

وفي محافظة ذمار، ضبطت وحدة مكافحة التهريب، 7 كراتين ملابس، و 3 كراتين أحذية جمعيها مهربة كانت على متن سيارة نوع ” هايلوكس”، و 6 أكياس “شوايل” عازل البروق مهربة على متن سيارة نوع ” هايلوكس”، و 14 كرتون أدوات خاصة بالمناشير مهربة على متن سيارة نوع ” هايلوكس”، و 700 كرتون فول مدمس سعودي مهرب على متن ” دينا”، و 4 كراتين مكسرات، و 6 كراتين قطع غيار المنيوم، و كرتون أدوات طبية.

وضبطت قوات النجدة، في ذمار أيضا محول كهرباء، و دينامو كهرباء على متن “دينا”، كما ضبط رجال البحث بذات المحافظة، 31 كرتون مبيدات زراعية مهربة على متن سيارة نوع ” فورشنار”.

وفي محافظة الحديدة ضبطت شرطة مديرية زبيد، 5 كراتين علاجات أعشاب طبية للطب العربي مهربة على متن “باص “.

وأحيلت المضبوطات للجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى