متابعات

الاطلاع على مشروع تسوية أرضية مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ربيع الثاني 1443 هـ‍

اطلع رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم ووكيل محافظة البيضاء صالح المنصوري اليوم على مشروع تسوية أرضية مبنى الإدارة العامة لفرع المصلحة بالمحافظة.
واستمع الحاكم والمنصوري ومعهما مدير أمن المحافظة العميد الركن عبدالله العريجي، من مدير فرع المصلحة في البيضاء العقيد أحمد العزاني، إلى شرح حول أعمال تسوية وتسوير أرضية إدارة المصلحة البالغ مساحتها 2500 متر مربع.
وأكد رئيس مصلحة الأحوال المدنية، اعتماد مشروع مبنى متكامل لفرع المصلحة بمحافظة البيضاء والبدء في التنفيذ مطلع العام 2022م .. لافتاً إلى الحرص على تأسيس بنية تحتية لفروع المصلحة في المحافظات.
ونوه بجهود قيادة المصلحة وكوادرها والخدمات المقدمة للمواطنين في ظل الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار .. مؤكداً أهمية جودة الخدمات وتسهيل إجراء المعاملات. 
وثمن للواء الحاكم تعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وإدارة أمن المحافظة في مساندة فرع المصلحة وتذليل الصعوبات بما يسهم في تقديم الخدمات للمواطنين.
من جانبه أشاد وكيل محافظة البيضاء باهتمام قيادة المصلحة في مشروع تسوية أرضية إدارة الأحوال المدنية وإعتماد إنشاء المبني مطلع العام المقبل .. مؤكداً استعداد السلطة المحلية بالمحافظة دعم فرع المصلحة، بما يسهم في تحسين مستوى الأداء.
وكان مدير فرع المصلحة بالمحافظة، استعرض الصعوبات التي تواجه العمل بفرع المصلحة في ظل افتقارها للأجهزة اللازمة وإقبال المواطنين للحصول على بطائق ثبوتية.
رافقه نائب مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أمين الراعي ومدير الإصلاحية بالمحافظة العقيد أحمد الجهراني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى