اخبار قيادة وزارة الداخليةمتابعات

ورشة عمل لمدراء الشؤون المالية والحسابات في إدارات شرطة المحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1444هـ

دشنت الإدارة العامة للشؤون المالية بوزارة الداخلية اليوم ورشة عمل لمدراء الشؤون المالية والحسابات في إدارات شرطة المحافظات، والتي تستمر ثلاثة أيام، استكمالا لتنفيذ مصفوفة البناء وتصحيح العمل المالي.

وخلال التدشين نقل نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، للمشاركين تحايا وتهاني وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، بمناسبة المولد النبوي الشريف … آملا أن تكون الورشة محطة انطلاقة وتغيير إيجابي في الميدان العملي.

وفي التدشين بحضور وكيل قطاع الموارد البشرية بالوزارة اللواء علي سالم الصيفي.. قدم المدير العام للشؤون المالية العميد يوسف الشامي، شرحا إيجازيا للخارطة البرامجية للورشة الخاصة بالمالية، يتم من خلالها أعداد خطة عمل واضحة لشرطة عموم المحافظات تستوعب كافة التغيرات التي حدثت على الخطط السابقة، وتلبي احتياجات الميدان في إدارة أمن المديريات ومراكز الشرطة.

وأشار العميد الشامي إلى أن هناك ورشة قادمة أخرى ستقام للماليين في الإدارات المالية العامة والوحدات التابعة لها، سعيا لتصحيح وضع الخطط المالية لكافة الإدارات والوحدات والمكونات المركزية التابعة للوزارة، بما يتناسب مع احتياجها الفعلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى