محافظات

الحديدة.. مناقشة الأداء الأمني وتفعيل الشرطة المجتمعية بمديرية المراوعة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رجب 1445 هـ‍

عقد اجتماع بمديرية المراوعة في محافظة الحديدة برئاسة مدير المنطقة الأمنية الشرقية العقيد قعوان شويان، وضم مشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية من أبناء المديرية لمناقشة مستوى أداء الخطة الأمنية، ومواكبة مستجدات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وفي الاجتماع بحضور مدير شرطة القطيع المقدم أحمد العراقي، والشيخ علي الزنم والشيخ علي أحمد، أكد العقيد قعوان شويان ضرورة الاستعداد لمواجهة تهديدات العدو، وتفعيل الشرطة المجتمعية وتعزيز مستوى الوعي بين أوساط المواطنين في المديرية.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود لمواجهة متطلبات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، نصرةً لـ فلسطين وغزة.. مشيرا إلى أهمية التعاون مع الجهات الأمنية في الرفع بالعائدين بدون تنسيق ومتابعة الخلايا الإجرامية التابعة للعدو، والتحشيد الكبير للمظاهرات والفعاليات التي تنظمها لجنه نصرة الأقصى.

من جانبه أكد مدير بحث المنطقة الشرقية الرائد عبدالاله خبتي، أهمية الحفاظ على حالة الجهوزية واليقظة العالية ورصد تحركات العناصر التكفيرية والمشبوهين، والتنسيق التام مع إدارات البحث وتحديث قاعدة البيانات بشكل دوري.

فيما أشار نائب مدير شرطة المراوعة المقدم أبو حسين موانس إلى أن المرحلة تتطلب رفع الجهوزية واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتعزيز الأمن والاستقرار، باعتبار أن المسؤولية الأمنية مسؤولية جماعية.

بدوره أكد مدير بحث المراوعة النقيب محمد حمود موانس ضرورة تعاون الجميع ومضاعفة الجهود لحفظ الأمن والاستقرار في المديرية من خلال الإبلاغ عن التحركات المشبوهة.

من جهته ثمن الشيخ على الزنم جهود رجال الأمن في إرساء دعائم الأمن والحفاظ على السكينة العامة.. مشيرا إلى أن وقوف الشعب اليمني بجانب الشعب الفلسطيني وخنق العدو الإسرائيلي، بفضل تمسكه بهويته الايمانية وبالمنهجية القرآنية والتسليم لعلم الهدى السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى