أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية ثقافية وخطابية لشرطة ريمة بمناسبة سنوية الشهيد القائد واستشهاد الرئيس الصماد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 شعبان 1445هـ

نظّمت شرطة محافظة ريمة اليوم فعالية ثقافية وخطابية إحياء لذكرى سنوية الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، رضوان الله عليه، وذكرى استشهاد الرئيس صالح علي الصماد.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس النيابة بالمحافظة القاضي أمين علي القارني، أكد وكيل محافظة ريمة الشيخ محمد عبده مراد، أهمية السير على درب ونهج الشهيد القائد، والوقوف صفاً واحداً ضد الانحراف والتحريف الذي انتشر في أوساط الأمة، والإلتزام بمشروع شهيد القرآن السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، ومنهجيته القرآنية، وتجسيد شعار الرئيس الصماد الذي أطلقه يداً تحمي ويداً تبني.

من جانبه أشار نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبد الله بن عبود إلى أن مسيرة حياة  الشهيد القائد حملت قضية مظلومية الشعب اليمني حيث  كانت حافلة بالعطاء والتضحية والفداء، وأصبحت اليوم هذه القضية تتصدر المشهد على مستوى الساحة العالمية تجاه قضايا الأمة العربية.

وأكد بن عبود أن الشهيد القائد رضوان الله عليه كان له موقف جلي وعظيم أعاد للأمة الإسلامية العزة والكرامة بعد أن أصبحت في خضوع وخنوع وركوع لليهود وحلفائهم.

لافتا إلى أهمية إستلهام الدروس والعبر والاقتداء بجهاد وصمود الشهيد القائد، في مقارعة الظلم والطغاة، حاثا على التمسك بمشروعه الجهادي الذي جاء مجددا لإحياء الأمة على منهج كتاب الله تعالى، والذي جسده نموذجا وأخلاقا الرئيس الشهيد صالح علي الصماد.

فيما أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي المقدم طه الوزير على أهمية إحياء ذكرى استشهاد الشهيد القائد لما فيها من دورس وعبر عظيمة أحيت روح الجهاد في الأمة الإسلامية للتحرر من حالة الذل والخنوع لمواجهة هيمنة قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وما ترتكبه اليوم من جرائم بحق أبناء غزة.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من قادة وضباط وصف قوات الأمن المركزي  ومدراء الإدارات وضباط وصف وأفراد شرطة المحافظة، وقيادات من السلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة.. قصيده شعرية معبرة عن المناسبة وأهميتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى