أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تخرج الدفعة الأمنية الأولى من منتسبي شرطة محافظة شبوة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ربيع الثاني 1443 هـ‍

احتفلت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية اليوم بتخريج الدفعة الأمنية الأولى من منتسبي أمن محافظة شبوة دفعة ربيع النصر .

وفي الحفل الذي حضره مدير عام شؤون الافراد العميد حسين عزيز، ومدير عام التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، ومدير عام مدرسة تدريب افراد الشرطة العميد عبدالمجيد مفرح، ونائب مدير امن شرطة شبوة وقائد فرع قوات الامن المركزي بشبوه العقيد علي الرصاص.. أكد مدير عام اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد ان تخرج هذه الدفعة يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية وتزامنا مع الانتصارات التي يحففها رجالنا الابطال في مختلف الجبهات.

داعيا الخريجين إلى نقل ما استفادوه في الجانب النظري والقتالي إلى الميدان والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار في محافظة شبوة وخصوصا في المديريات التي تم تحريرها من المنافقين والمحتلين.

من جانبه ثمن نائب مدير عام مدرسة تدريب افراد الشرطة، اهتمام قيادة الوزارة بتخريج الدفع الأمنية لما لها من اهمية في حفظ الامن والاستقرار.

لافتا الى ان الدفعة المتخرجة دفعة ربيع النصر تلقت خلال ثلاثين يوما العديد من المعارف والمهارات الامنية والشرطية التي تمكنهم من تعزيز الجبهة الأمنية والقيام بواجباتهم بكفاءة واقتدار.

الى ذلك عبرت كلمة الخريجين التي القاها  الطالب كيان الوهبي انهم سيبقون سداً منيعاً في وجه كل التحديات والاخطار وسيعملون على تعزيز الامن والاستقرار والسكينة العامة في محافظة شبوه التاريخ والحضارة .

تخلل حفل التخرج الذي حضره عدد من قيادات وزارة الداخلية، قصيدة شعرية القاها الطالب الشاعر زيد الراصاص.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير على المبرزين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى