أخبار الأنشطة و الفعاليات

صعدة.. وقفة بالإصلاحية المركزية تضامناً مع فلسطين ورفضاً للعدوان الأمريكي على اليمن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شعبان 1445 ه

نظمّ عاملو ونزلاء الإصلاحية المركزية بمحافظة صعدة، وقفة احتجاجية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ودعمًا لعملية “طوفان الأقصى”، ورفضاً للعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.

وفي الوقفة، التي شارك فيها مدير إدارة الإصلاحية المركزية العقيد صالح خرصان، أكد المشاركون تأييدهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله-، في اتخاذ القرارات الاستراتيجية لحماية الأمن القومي والسيادة اليمنية، ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأشاروا إلى أن اليمن وفلسطين يخوضان معركة واحدة وفي خندق واحد ضد العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني، مشددين على أهمية نصرة الشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة ومنها مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

وأكد بيان صادر عن الوقفة استمرار الشعب اليمني في أنشطة دعم وإسناد الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة، مباركين عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية أو السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.

واعتبر البيان العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن انتهاكاً وخرقاً للسيادة اليمنية ومخالفة للقوانين الدولية واستهدافاً للشعب اليمني دون استثناء، ولن يمر دون عقاب ورد.

ودعا بيان الوقفة أحرار وشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى اتخاذ موقف إنساني وأخلاقي في نصرة فلسطين وإدخال الغذاء والدواء لأبناء الشعب الفلسطيني ورفع الحصار على سكان قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى