أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام البحث الجنائي يتفقد سير العمل بفرع البحث الجنائي بمحافظة ريمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 شعبان 1444هـ

تفقد مدير عام البحث الجنائي العميد أحسن قاسم الحجازي، سير العمل في إدارة البحث الجنائي بمحافظة ريمة، حيث كان في استقباله العقيد إبراهيم الشايف مدير فرع البحث الجنائي بالمحافظة والمقدم عبدالله الحباري مدير مكتب مدير الأمن والعقيد محمد الريمي مدير إدارة الشؤون القانونية بإدارة الأمن والضباط والصف والأفراد العاملين بفرع البحث الجنائي بالمحافظة.

وقد ترأس العميد الحجازي اجتماعا لضباط وأفراد البحث الجنائي بالمحافظة، نقل لهم تحيات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية، كما هنأهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا ضرورة الالتزام بالبرنامج الرمضاني والاستفادة منه ومن محاضرات السيد القائد يحفظه الله بالشكل الذي يعزز الإيمان والتقوى والوعي والثبات على المنهج والمبادئ التي نسير عليها في جميع مجالات عملنا وفي هذه المسيرة القرآنية المباركة.

وشدد على وجوب أن يكون منتسبو البحث الجنائي من أكثر الناس حرصا على هذه المبادئ والقيم، والحذر من ظلم الناس والتقصير في قضاياهم ومن الإهمال والتفريط الذي قد يكون سببا في ضياع حقوق الناس.

وأشار العميد أحسن الحجازي إلى ضرورة أن تكون الإجراءات سليمة ومستوفاه وقانونية خلال جمع الاستدلالات في القضايا الجنائية ومتابعتها وإنجازها من أجل تحقيق العدل والأنصاف للمواطنين.

إلى ذلك تفقد العميد احسن الحجازي أقسام الإدارة والاطلاع على آليات وسير العمل لديهم، كما قام بالاطلاع على وضع الحجز وقضايا الموقوفين ووجه بضرورة سرعة استكمال الإجراءات ورفعها إلى الجهات المختصة.

بدوره ثمن مدير فرع البحث الجنائي بالمحافظة العقيد إبراهيم الشايف زيارة العميد الحجازي والالتقاء بالعاملين في الفرع والاستماع لهم وللمعوقات التي تواجههم، مشيراً أن هذه الزيارة تمثل دافعا معنويا لكل العاملين لتأدية مهامهم بانضباط وإخلاص أكبر.
رافقه خلال الزيارة المقدم محمد عساج مساعد المدير العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى