أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة تقيم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الأولى 1445هـ

أقامت – اليوم – مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام التدريب والتوجيه اللواء عبد الفتاح المداني، ومدير عام حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس .. ألقى عضو رابطة علماء اليمن ” رضوان المحيا كلمة أكد فيها أن الشهادة في سبيل الله وتقديم التضحيات تثمر نصراً وعزة وكرامة وحرية، ولابد من الوفاء للشهداء وبطولاتهم وانتصاراتهم”.

وأشار إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام الدروس العظيمة في تعزيز الوعي بثقافة الشهادة وأثرها في التعبئة الجهادية ضد الغزاة والمحتلين وأدواتهم الرخيصة.

وشدد على الدور الشعبي والرسمي في رعاية أسر الشهداء والإحسان إليهم ومقابله وفاء الشهداء بالوفاء والسير على خطاهم والثبات على مبادئهم.

وفي الفعالية التي حضرها العميد عبد المجيد ساتر مدير مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة، والعميد عبد الرحمن المؤيد مدير اتحاد الشرطة الرياضي، والعقيد عبد الباسط القدسي نائب مدير المدرسة … القى النقيب علي ساتر كلمة أبناء الشهداء من منتسبي مدرسة طه المداني، أشار فيها إلى تزامن الذكرى السنوية للشهيد مع ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق الشعب الفلسطيني، بدعم أمريكي وأوروبي وتواطئ وخيانة من الأنظمة العربية.. لافتاً إلى أن موقف محور المقاومة جاء ملبياً لنداء العقيدة.

وأكد ساتر أن الموقف المشرف لبلادنا الذي ساند المجاهدين في غزة بقصف العدو الصهيوني ومنع سفنه من المرور عبر البحر الأحمر.

وأكد أن الموقف اليمني تجاه ما يحدث في فلسطين، أنما هو ترجمة للقيم التي نتمسك بها والتي قدم الشهداء أرواحهم من أجلها، وجدد النقيب ساتر التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله في كل ما يراه من خيارات، وما يوجه به.

بدوره ألقى الطالب عبد الرزاق أحمد حسين كلمة باسم أسر الشهداء، أشار فيها الى عظمة تضحيات الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الوطن وكرامته وعزته.

وأكد المضي على دربهم والوفاء للقيم والمبادئ التي ضحوا بأرواحهم من أجلها.

حضر الفعالية ضباط وأفراد مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة، والطلاب الدارسين فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى